رونالدو وجورجينا

سبورت 360 – فاجأت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا حبيبها كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بهدية باهظة الثمنة بمناسبة عيد ميلاده الـ35، كما قدمت له مفاجأة أخرى أيضاً عندما دعت أصدقائه المقربين للاحتفال معه.

ونشرت جورجينا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وهي تستعرض هديتها الثمينة لرونالدو على باب أحد المطاعم في مدينة تورينو الإيطالية، والتي كانت عبارة عن سيارة مرسيدس (AMG G 63)، والتي يقدر سعرها بنحو 180 ألف يورو.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، لم يكن متوقعاً ان تكون هدية جورجينا لرونالدو عبارة عن سيارة فارهة، وذلك لأن النجم البرتغالي يملك مجموعة كبيرة من أغلى السيارات في العالم، لكن على ما يبدو أنه لا يملك هذا النوع، وهو السبب الذي قد يكون دفع عارضة الأزياء لتقديمها له.

رونالدو تفاجأ بأصدقائه أيضاً

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشرته جورجينا ظهور أصدقاء رونالدو للاحتفال به بهذه المناسبة، وكان يبدو على الدون أنه لا يتوقع قدومهم، وعلى الأغلب قامت جورجينا بالتنسيق معهم لمفاجأته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن رونالدو يشعر أنه مدلل من قبل المحيطين به في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى، فقد أصبح يتلقى الهدايا الثمينة بعد أن كان معتاداً على تقديمها في الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة