أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تحدث ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس حول رؤيته لتعويض رحيل رودريجو بينتانكور و ديان كولوسيفسكي بالإضافة لإصابة فيديريكو كييزا، ودور دينيس زكريا الواقد الجديد في خط الوسط.

تحدث مدرب البيانكونيري قبل مواجهة ساسوولو في ربع نهائي كأس إيطاليا غداً الخميس، وركز على رحيل كولوسيفسكي وبينتانكور إلى توتنهام هوتسبير.

ناقش مدرب السيدة العجوز بعض التغييرات التكتيكية المحتملة لمباراة الغد في الكأس، وأوضح كيف سيتأقلم الفريق مع وضعه الجديد مع التعاقد مع دينيس زكريا وفلاهوفيتش.

أليجري يُبرز قدرة كوادرادو على استبدال كولوسيفسكي

قال أليجري في تصريحاته : “غادر بينتانكور، لكننا وقعنا مع دينيس زكريا وهو لاعب كرة قدم جيد للغاية، أرتور ميلو يتحسن أيضاً وقد لعب جيداً يوم الأحد وهو مثل طفل يركض دائماً خلف الكرة، عليه في بعض الأحيان أن يكون متوازناً ولكنه لديه قدرات فنية غير عادية، يمكنني اختيار أتور ولوكاتيلي وزكريا معاً، إنه ليس اختياراً سهلاً وأنا أحب ذلك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أضاف عن رحيل كولوسيفسكي وخسارة كييزا لبقية الموسم بسبب الإصابة : “يمكن لخوان كوادرادو اللعب في مراكز مختلفة، الآن بعد رحيل كولوسيفسكي ومع وجود كل اللاعبين المدافعين متاحين في الجبهتين، فيمكنه أن يساعدنا في بناء اللعب في موقع متقدم..إنه لاعب مهم بالنسبة لنا ويمكنه اللعب غداً”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة