أندريا آنييلي - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد أندريا آنييلي رئيس مجلس إدارة يوفنتوس بأن هناك إصرار من جانب البيانكونيري بعد اجتماع المساهمين على مواصلة دعم إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي أو السوبرليج.

تحدث أندريا آنييلي بعد الاجتماع عن أهمية إقامة تلك البطولة، وقدم يد المساعدة للاتحاد الأوروبي لتقريب موقفه: “لم يكن انقلاباً، بل هو عرض قدمنا للمؤسسات لكي يقوموا بالموافقة عليه”.

طلب مساهمي النادي الأبيض والأسود من الرئيس آنييلي مواصلة محاربة النظام، والاتحاد مع ريال مدريد وبرشلونة مع اتخاذهم لإجراءات قانونية ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا.

مساهمو يوفنتوس يدعمون آنييلي للإصرار على السوبرليج

ولكن رغم دعم بفكرة دوري السوبر الأوروبي، فإن أعضاء الجمعية لم يتراجعوا عن انتقادهم لإدارة النادي بسبب أوضاع الفريق وتراجع النتائج الرياضية له.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار المساهمون إلى أضرار القيام بتغييرات فنية عديدة كل موسم، حيث عيّن يوفنتوس مدرباً جديداً قبل المواسم الثلاثة الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك قاموا بانتقاد إدارة النادي بسبب بيع كريستيانو رونالدو إلى مانشستر ينايتد والتفريط بالمدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو، بعد بيعه إلى أتالانتا ثم انتقاله إلى توتنهام بعد أن أظهر جدارته الفنية في بيرجامو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة