باولو ديبالا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – جوهرة أرجنتينية تنبأ لها الكثير بمستقبل باهر عندما نزع قميص باليرمو وانضم إلى فريقه الحالي، يوفنتوس، لكن الموهبة الذهبية، باولو ديبالا، عانت من الصدأ في الموسم الجاري لعدة أسباب.

موسم للنسيان للأرجنتيني، الذي لا يمكن أن يكون هناك خلاف على موهبته، مع اليوفي، دفع ثمنه بالفعل بعدما أعلن المدرب ليونيل سكالوني عن استبعاده من قائمة منتخب بلاده، في المعسكر المقبل تحضيراً لمواجهتي تشيلي وكولومبيا.

ولو كان هناك شيئاً يريد أن ينساه ديبالا، فهو موسم 2020 -2021، حيث عانى اللاعب من عدة مشاكل خلاله ما جعله يفقد مكانه في منتخب الألبا سيليستي.

باولو ديبالا - سبورت 360

فيروس كورونا في البداية

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستدعى سكالوني لاعبين مثل إيزيكيل بالاسيوس ولوكاس ألاريو الذي لا يعد في حالة بدنية جيدة، وفضل عدم استدعاء لاعب يوفنتوس لتمثيل المنتخب في الفترة المقبلة.

موسم ديبالا كان معقداً من البداية حيث عانى من الإصابة بفيروس كورونا لفترة طويلة ولم يتمكن من استعادة حالته البدنية، وما زاد الأمور سوءً عانى اللاعب من إصابة قوية على مستوى الركبة اليسرى، مطلع 2021، وبسببها غاب عن الملاعب لعدة أسابيع.

ورافق كل ذلك، مرور اليوفي بموسم سيء مع المدرب أندريا بيرلو، الفريق فقد هيبته في إيطاليا، وأصبحت الفرق لا تهابه وضاع منه لقب الدوري الإيطالي لصالح إنتر ميلان.

باولو ديبالا - سبورت 360

بيرلو يزيد الآلام

وازداد ألم الأرجنتيني بعدما قرر بيرلو عدم الاعتماد عليه أمام الإنتر في المباراة الحاسمة، وفضل الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء طوال اللقاء بالرغم من تقديمه مستويات جيدة ضد ساسولو في المباراة السابقة.

وجاءت الضربة التالية على رأس اللاعب بعدما علم باستبعاده من قائمة الأرجنتين للاستحقاقات المقبلة، وفي الوقت ذاته يعاني اللاعب من مشكلة جديدة في النادي الإيطالي تتعلق بعملية تجديد العقد.

ويرتبط اللاعب بعقد ينتهي في يونيو 2022 ويرغب النادي في منحه عقداً جديداً لكن الاتفاق بين الطرفين لم يتم بعد، وقد تتعقد الأمور حال فشل اليوفي في حجز مقعداً مؤهلاً لدوري أبطال أوروبا، حينها لن يتمكن النادي من منح اللاعب العقد الذي يريده وسيفتح الباب لخروجه في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة