دانيلو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – شرح الظهير البرازيلي دانيلو كيف تعلم يوفنتوس من الهزيمة أمام الإنتر في بطولة الدوري الإيطالي وكيف تطور كفريق مؤخراً، وأشار لصعوبة مواجهة روما يوم السبت.

يلتقي اليوفي بفريق روما على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو في محاولة لمواصلة النتائج الجيدة التي حققها آخر أسبوعين وكان آخرها الفوز على الإنتر في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 1/2.

قال دانيلو لشبكة سكاي سبورت : “أعتقد أن روما واحد من أفضل الفرق في إيطاليا، حيث لديهم مدرب قوي ولاعبون متميزون، أعتقد أنهم قادرون على الفوز بلقب الدوري الإيطالي”.

دانيلو: يوفنتوس تعلم الكثير من هزيمة الإنتر

تخطى البيانكونيري خسارته أمام الإنتر لكن عليه مزيد من العمل للعودة للمنافسة على المركز الاول: “لقد تغيرنا قليلاً على جميع الأصعدة بعد تلك الخسارة سواءاً من الجانب النفسي أو ما نفعله على أرض الملعب، كانت هزيمة صعبة ولكننا لعبنا بشكلٍ جيد في مباراتين قبلها”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد : “علينا أن نثمن من قدرتنا كفريق على إيماننا بأنفسنا وقدرتنا على التعلم من الهزيمة وتغيير الموقف، وهذا ما يفعله يوفنتوس”.

وعن تأقلمه مع تكتيكات المدرب أندريا بيرلو سواءاً باللعب في الدفاعي الثلاثي أو بأربعة مدافعين قال: “أنا مدافع وأحب بناء اللعب من الخلف، وإمداد لاعبي الوسط بالكرة بشكلٍ نظيف، لا أعرف الدور الذي أفضله ولكن يمكن القول بأننا أريد بداية التحركات وليس فقط الدفاع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة