أندريا بيرلو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – حدد أندريا بيرلو المخاطر التي قد يسببها فريق ساسوولو ليوفنتوس، وراهن على القوة العقلية لأجل الفوز في مباراة الغد.

بينما أوضح مدرب اليوفي أن ميلان يظل الفريق الأفضل في الوقت الحالي رغم التغلب علي 3/1 في سان سيرو في الجولة السابقة.

قال بيرلو في مؤتمره الصحفي : “أتوقع مباراة صعبة لأن ساسوولو فريق جيد للغاية ويلعب لاعبيه معاً منذ سنوات، ولديهم مدرب ممتاز وهو روبيرتو دي زيربي”.

بيرلو: ميلان مازال الفريق المتصدر

استطرد: “ساسوولو يعرف دوماً كيف يتخلص من ضغط الخصم، ولقد أجريت بعض المحادثات الرائعة مع دي زيربي عن كرة القدم قبل تولي مسئولية يوفنتوس، هناك العديد من المدربين الشبان الذين يقدمون أداءاً جيداً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن الفوز على ميلان قال مدرب اليوفي : “لقد كان انتصاراً مهماً، ولكن ميلان هو المتصدر حتى الآن وهو الفريق الذي يجب تجاوزه والتغلب عليه، لقد فزنا لمدة 9 سنوات متتالية ومن الواضح أن الضغط علينا، وعلينا ان نتحسن من الجانب الذهني والعقلي”.

وعن غياب دي ليخت بسبب الإصابة بفيروس كورونا : “ديميرال لعب عدد من المباريات أكثر من جورجيو كيليني لذلك فهو أكثر استعداداً لمباراة الغد، كلن كيليني مستعد لتقديم المساعدة لنا وعلينا أن نتكيف مع فترة وباء كورونا”.

فيما يخص موقف ألفارو موراتا من العودة لتشكيلة الفريق بعد إصابته أوضح بيرلو أنه سيكون على مقاعد البدلاء على الأرجح.

وفي النهاية مدح بيرلو أداء الجناح فيديريكو كييزا الذي سجل هدفين ضد ميلان : “أنا لست متفاجئاً بأداء كييزا، لأنني كنت أعرف جودته ولذلك أردنا التوقيع معه..لا يزال بإمكانه التحسن كثيراً ويجب أن يكون أداؤه في سان سيرو نقطة انطلاق له”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة