ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- أشاد ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق ميلان، بُمنافسهم يوفنتوس وذلك بعد فوزه بثلاثة أهدافٍ لهدف، في المُباراة التي جمعتهما في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد بدأ عن طريق فيديريكو كييزا في الدقيقة 18 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل دافيد كالابريا في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني سجل كييزا هدفاً ثانياً للبيانكونيري في الدقيقة 62، وذلك قبل أن يُكمل وستون مكيني الثلاثية بهدفٍ في الدقيقة 76.

بيولي: الهدف الثاني لليوفي أحبط ميلان

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، عقب المُباراة :”علينا أن نرفع القبعة لمُنافسينا الذين تمكنوا من العودة إلى المُقدمة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع :”لقد قُمنا بما نحتاج أن نقوم به، لقد صنعنا فرصاً، ولكن بعد أن تأخرنا للمرة الثانية، أصبح الأمر أكثر صعوبة للعودة من جديد”.

وأضاف مُدرب الروسونيري قائلاً :”سنقوم بتقييم بعض المواقف الدفاعية التي كان يُمكن أن نقوم بأداءٍ أفضل فيها، ولكن الفريق خاض اللقاء بتصميمٍ وتركيز”، وتابع :”حارسهم قام بتصدٍ رائع لكرة ديوجو دالوت حينما كانت النتيجة مُتعادلة بهدفٍ لكل فريق”.

وعلق بيولي على غيابات الفريق التي كان لها تأثيراً على الأداء، وقال :”كثير من الفرق ستُعاني إذا غاب عنها ذلك العدد من اللاعبين، حاولنا الإبقاء على هويتنا، وأعتقد أننا قُمنا بذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة