أنطونيو محمد مدرب فريق مونتيري المكسيكي

سبورت 360 – شدد الأرجنتيني أنطونيو محمد المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي، على أن التشكيل التي سيخوض به المباراة أمام الهلال السعودي غداً، تستطيع تحقيق الفوز رغم سفر عدد من اللاعبين إلى المكسيك للاستشفاء والاستعداد للمباراة التالية المهمة في نهائي الدوري المكسيكي.

وأكد أنطونيو محمد على أن نادي الهلال فريق قوي للغاية، وأن الإجهاد هو السبب الرئيسي وراء خسارته أمام فلامنجو البرازيلي في المباراة الماضية بنصف النهائي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر ان يواجه الهلال نظيره مونتيري، غداً السبت، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لبطولة كأس العالم للأندية 2019 التي تقام أحداثها في مدينة الدوحة القطرية.

مدرب مونتيري: جاهزون للفوز على الهلال

وقال مدرب خلال المؤتمر الصحفي السابق للمواجهة أمام الهلال: “لدينا فريق قوي ومن الطبيعي أن يكون لدينا لاعبون جاهزون للفوز بالمباراة المقبلة، اتخذنا قراراً بعودة بعض اللاعبين إلى المكسيك لحاجتهم إلى الاستشفاء”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف أنطونيو محمد بقوله: “المباراة غداً مهمة وبعض اللاعبين سيشاركون للمرة الأولى بالبطولة ولكنهم في النهاية من لاعبي مونتيري”.

وواصل: “المباراة غداً مهمة للغاية بالنسبة للفريق وللاعبين، كل من سيشاركون في مباراة الغد كان يمكنهم اللعب في مباراة النهائي، لا يمكن التقليل من شأن أي لاعب هم ينتمون لنفس الفريق”.

واستطرد مدرب مونتيري: “كل من حضر هم من لاعبي مونتيري، مونتيري فريق مهم بالنسبة للمكسيك، وكل من بالفريق يعمل لمصلحة مونتيري وهدفنا هو الفوز”.
وأردف بقوله: “كنا نتمنى خوض النهائي ولكن مواعيد البطولات في أوروبا تختلف عنها في أمريكا اللاتينية، نحن هنا بعد نهاية الموسم في بلادنا على عكس أوروبا، نسعى لتقديم أداء أفضل غداً وفي المستقبل”.

واختتم بقوله: “نعلم من هو الهلال وهو فريق قوي للغاية، ولديه لاعبون متميزون وهو بطل آسيا، قدمواً شوطاً مميزاً أمام فلامنجو، كانوا مجهدين قليلاً أمام فلامنجو ولكنهم سيكونون أكثر منا ارتياحاً غداً لأنهم خاضوا مباراتهم بالمربع الذهبي قبل مباراتنا بيوم”.

مشوار الهلال ومونتيري في مونديال الأندية

واستطاع فريق الهلال أن يتغلب على الترجي الرياضي التونسي في الدور ربع النهائي بهدف نظيف، ولكنه لم يلبث ان تلقى الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أمام فريق فلامنجو البرازيلي.

وتعرض فريق مونتيري المكسيكي هو الآخر للسقوط بهدفين مقابل هدف أمام فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما بنصف نهائي مونديال الأندية، وكان مونتيري قد تفوق على السد القطري في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة