لاعبي الهلال السعودي

سعودي 360 – تتجه أنظار مشجي كرة القدم نحو المباراة القوية بين فريق الهلال السعودي ونظيره فلامنجو البرازيلي، وذلك على ملعب “ستاد خليفة الدولي”، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

وتنطلق أحداث الموقعة المرتقبة بين كلا من الهلال وفلامنجو، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:30 بتوقيت القاهرة، و9:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي، وتذاع المباراة عبر شاشة قناة “بي إن سبورت 1″، بتعليق عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر أن الهلال قد تأهل للدور نصف النهائي بعدما أقصى الترجي الرياضي التونسي، بطل دوري أبطال أفريقيا، خلال المباراة الماضية، بالفوز عليه بهدف دون رد حمل توقيع المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز.
ويلاحظ المطلع على تاريخ المواجهات التي جمعت بين الأندية العربية ضد الأندية البرازيلية، مدى التفوق الكبير للبرازيلين أمام العرب، وعلى ذلك فهل يتمكن الهلال من تعديل هذا السجل لصالح العرب؟

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويبرز لكم موقع “سبورت 360” سجل مواجهات الأندية العربية أمام الأندية البرازيلية على النحو التالي:

1- فاز كورينثيانز على الرجاء المغربي خلال عام 2000 بنتيجة 1 – 0 في المجموعة الأولى في الدور الأول.

2- تفوق كورينثيانز على النصر السعودي في عام 2000 بنتيجة 1-0 بالمجموعة الأولى في الدور الأول.

3- خسر الاتحاد السعودي بنتيجة 3-2 أمام ساوبالو بالمربع الذهبي لمونديال الأندية عام 2005 وحل العميد خامساً.

4- فاز انترناسيونالي على النادي الأهلي المصري بنتيجة 2-1 في المربع الذهبي، وقد حل الأهلي في المركز الثالث حينها عام 2006.

5- فاز كورينثيانز على الأهلي المصري عام 2012 بنتيجة 1-0 في المربع الذهبي، وقد حل الأهلي رابعاً في مونديال الأندية.

6- استطاع الرجاء المغربي أن يفوز على أتلتيكو مينيرو بنتيجة 3-1 عام 2013، وقد احتل المركز الثاني بعد خسارته أمام بايرن ميونيح 2-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة