سعودي 360 – شدد إيفرتون ريبيرو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي، على أن فريقه يضع قدراً كبيراً من التركيز والجدية، قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال السعودي.

ومن الجدير بالذكر فإن ريبيرو هو قائد الفريق البرازيلي الذي توج بكأس ليبرتادوريس 2019 على حساب ريفربليت الأرجنتيني، ويحمل قميص رقم “7” ويبلغ من العمر “30 سنة” ويلعب في مركز صانع الألعاب وخاض 44 مباراة خلال موسم 2019 وسجل 5 أهداف وصنع 10 أهداف.

موعد مباراة الهلال وفلامنجو والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره فلامنجو (بطل كأس ليبرتادوريس 2019) في نصف نهائي مونديال الأندية، غدا الثلاثاء في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المنتظر أن يتم بث اللقاء على قناة BeIn Sports HD 1.

وشهد يوم أمس الأحد، إجراء لاعبي الهلال الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء الأزرق ضد الترجي التونسي لمران استرجاعي، بينما أدى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تخلله مناورة على جزء من الملعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ريبيرو: جيسوس وضح لنا نقاط قوة الهلال

وأكد إيفرتون ريبيرو، متوسط ميدان فلامنجو، على جاهزية فريقه المكتملة من أجل مواجهة الهلال، على ملعب خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، في نصف نهائي مونديال الأندية 2019.

وخلال تصريحات صحفية أدلى بها ريبيرو على هامش مران فريقه، قال اللاعب: “جاهزون لخوض غمار البطولة، ونعلم جيدا أن المهمة لن تكون سهلة في الدور قبل النهائي، أمام الهلال بطل آسيا”.

وأكمل نجم فلامنجو بقوله: “شاهدنا مستوى الهلال في المباراة الأولى أمام الترجي، وهو فريق قوي جدا، ويملك لاعبين جيدين، وهذا ما قاله لنا المدرب جورجي جيسوس”.

ريبيرو يكشف عن استعدادات فريقه لمواجهة الهلال

وواصل ريبيرو: “سبق لي أن لعبت ضد الهلال، وهو يضم نخبة من اللاعبين المحترفين، ومن المؤكد ستكون مباراة رائعة.. سندرس منافسنا بشكل أفضل، لمعرفة نقاط قوته وضعفه”.

وبسؤواله عن احتمالية مواجهة فريقه لليفربول في النهائي حال الفوز على الهلال، قال ريبيرو: “لا يجب أن نفكر من الآن في النهائي، بما أننا سنخوض مباراة قوية في الدور قبل النهائي”.

واختتم تصريحاته بقوله: “نعم ليفربول فريق قوي، والكل يعلم ذلك.. لكن الآن كل تفكيرنا في المباراة المقبلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة