بوروسيا دورتموند

سبورت 360 – واصل ثنائي بوروسيا دورتموند رافائييل جوريرو وثورجان هازارد، مستواهما المميز منذ عودة مسابقة الدوري الألماني، ووضعا بصمتهما في الشوط الأول من مباراة دورتموند ضد فولفسبورج.

ويحل بوروسيا دورتموند ضيفاً ثقيلاً على فولفسبورج، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري الألماني، في الأسبوع الثاني من عودة المسابقة بعد طول غياب بسبب فيروس كورونا.

ووضع جوريرو فريقه بوروسيا دورتموند في المقدمة، بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 32، بجملة فنية رائعة، وصلت الكرة إلى ثورجان هازارد الذي أرسل عرضية أرضية وضعها جوريرو في الشباك.

أرقام جوريرو وثورجان هازارد

سجل الظهير الأيسر البرتغالي رافائيل جوريرو هدفه الثالث في المباراة الثانية منذ عودة مسابقة الدوري الألماني، بعدما سجل ثنائية في الجولة الماضية ضد شالكة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فقط توماس مولر “16” وجادون سانشو “15” قاما بصناعة أهداف أكثر من ثورجان هازارد في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث صنع الجناح البلجيكي 12 هدفاً حتى الآن.

هدف جوريرو في شباك فولفسبورج هو الثامن له هذا الموسم، وهو نفس عدد أهداف الظهير البرتغالي في أول 3 مواسم مجتمعين.

منذ عودة الدوري الألماني، لم يسجل أي لاعب أهداف أكثر من جوريرو وكاي هافرتز لاعب باير ليفركوزن، حيث سجل كلاهما 3 أهداف حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة