ماركو رويس

سبورت 360 – منح لوسيان فافر، الأمل لمشجعي بوروسيا دورتموند بشأن عودة النجم الألماني ماركو رويس من الإصابة التي يعاني منها منذ شهر فبراير الماضي.

وقد أشارت تقارير صحفية ألمانية في الأيام القليلة الماضية عن انتهاء موسم النجم الألماني صاحب ال30 عام، وعدم قدرته على العودة إلا في مطلع الموسم الجديد في ألمانيا.

ويستعد بوروسيا دورتموند لمواجهة صعبة ضد نادي فولفسبورج في إطار مباريات الجولة 27 من الدوري الألماني لموسم 2019-2020، حيث حقق الفريقان الفوز في الجولة الماضية.

فافر يؤكد إمكانية لحاق رويس بالفريق قبل نهاية الموسم

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أكد المدرب السويسري على بعض الأمور حيث قال:” بكل تأكيد حتى هذه اللحظة فإن ماركو رويس لن يشارك في مباراة الكلاسيكر يوم الثلاثاء المقبل ضد بايرن ميونخ بسبب الإصابة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف:” هو لم يعد حتى الآن إلى التدريبات الجماعية مع الفريق، نحن نأمل أن يعود قبل نهاية الموسم لأنه سيكون إضافة قوية للغاية للفريق في أهم وقت من الموسم”.

واختتم قائلًا:” لن نستسلم أبدًا في الصراع على اللقب، ولا حتى في انتهاء موسم رويس، نأمل أن نستعيده في الوقت المناسب قريبًا”.

جدير بالذكر أن رويس قد أصيب ضمن مباريات بطولة كأس ألمانيا في فبراير الماضي في عضلة الفخذ الأمامية وذكرت التقارير أنه سيعود بعد شهر من الآن أي لن يلحق بالفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة