إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني

سبورت 360 – يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني مساء اليوم الثلاثاء منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

دورتموند يدخل لقاء اليوم ويضع هدفاً أمامه وهو تحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس، متسلحاً بمواهبة الشابة الخارقة، ويلعب سان جيرمان على نفس الهدف وهو تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب.

كما ذكرنا، بوروسيا دورتموند يمتلك مواهب شابة مميزة للغاية في خط الهجوم مثل جادون سانشو، والمنضم حديثاً لأسود الفيستيفاليا إيرلينج هالاند.

هل تصريح مونييه سيُشعل حماس هالاند قبل مباراة اليوم؟

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

توماس مونييه لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي

توماس مونييه لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي

قبل مباراة اليوم المرتقبة، قام توماس مونييه ظهير أيمن فريق باريس سان جيرمان بتصريح مستفز بعض الشيء، عندما أكد بأنه لا يعرف إيرلينج هالاند، ولا يخشاه، مشيراً في الوقت ذاته بأن أرقامه التي حققها مع فريقه الحالي مميزة.

الأمر لم يتوقف عند مونييه، حيث خرج أيضاً تياجو سيلفا قائد ونجم خط دفاع باريس سان جيرمان للحديث عن هالاند، حيث قال بأنه هو ونجوم الفريق الباريسي لا يخشون المهاجم النرويجي.

إيرلينج هالاند منذ انضمامه لفريق بوروسيا دورتموند شهر يناير الماضي، شارك في 5 مباريات بمسابقة الدوري الألماني، وأحرز 8 أهداف، وصنع آخر، ليحقق بذلك أفضل انطلاقة للاعب في البوندسليجا بمبارياته الخمس الأولى.

أرقام مرعبة تؤكد أن إيرلينج هالاند صاحب 19 عاماً ينتظره مستقبلاً باهراً في السنوات القادمة.

نجوم باريس سان جيرمان يعلمون ماذا يفعلون جيداً، فأمامهم شاب صغير ولكنه موهوب وماكينة أهداف بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وبالتأكيد سيتسبب في مشاكل عديدة بخط الدفاع، فلذلك خرج الظهير الأيمن وقلب دفاع باريس للحديث عن هالاند والقيام بتصريحات مستفزة بعض الشيء من أجل تشتيت اللاعب، أو بمعنى أصح إلقاء الضوء أكثر عليه من أجل أن يفقد تركيزه.

هم يعلمون جيداً بأن الأمر قد يأتي بشكل عكسي، ويتألق إيرلينج هالاند ويسجل العديد من الأهداف في مرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، ولكنهم يتمسكون في فرضية تشتيت اللاعب معتمدين على صغر سنه وقلة خبرته، وهو أمر منطقي.

هالاند أمام تحدٍ صعب في مباراة باريس سان جيرمان، فالتألق وتسجيل الأهداف سيؤكد بأنه مشروع لاعب عظيم سيتوج بالكرة الذهبية، وعدم التوفيق في التسجيل سيجعل الصحف تتحدث عنه بشكل سلبي بعض الشيء، وهو أمر قد يؤثر عليه في الوقت المتبقي من الموسم، وقد يفقد الثقة في نفسه وفي إمكانياته، كما ذكرنا هي مباراة صعبة ومسؤولية كبيرة سيتحملها هالاند في مباراة اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة