إيمري تشان لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني

سبورت 360 – صرح إيمري تشان المنضم حديثاً لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني بأنه على الفريق أن يلعب بطريقة قذرة حتى تقل عدد الأهداف التي تستقبلها شباك أسود الفيستيفاليا.

وانتقل إيمري تشان صاحب 26 عاماً لفريق بوروسيا دورتموند خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة مع إمكانية ضمه بشكل نهائي في الصيف، قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

وتلقى بوروسيا دورتموند سبعة أهداف في آخر مباراتين له أمام فيردر بريمن في مسابقة الكأس، وبايرن ليفركوزين في الدوري الألماني، ويجب على دورتموند حل هذه المشكلة في أسرع وقت قبل مباراته المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل.

إيمري تشان يشرح كيفية تحسين أداء دورتموند الدفاعي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند

وتحدث إيمري تشان لشبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الألمانية قائلاً “لقد تلقينا العديد من الأهداف السهلة، أنا هنا مع الفريق منذ أسبوع، ولكنه يمتلك فعلاً إمكانيات كبيرة للغاية، لذلك يجب أن نتعلم اللعب بقذارة أحياناً وارتكاب الأخطاء”.

وأضاف “يجب على الجميع الدفاع كوحدة واحدة من الخط الأمامي إلى الخلفي، لا أقصد فقط الحارس والمدافعين، بل الجميع”.

وتابع “إنها نكسة بالنسبة لنا، ولكن الموسم ما زال طويلاً، وأنا أؤمن بهذا الفريق، لقد أدركت ذلك في الوقت القصير الذي تدربت فيه معهم، وسأفعل ما بوسعي من أجل مساعدة الفريق لأنني أعلم بأنني أستطيع اللعب بشكلٍ أفضل”.

الجدير بالذكر أن بوروسيا دورتموند يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 39 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة