إيرلينج هالاند – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – تلعب عائلة النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، دوراً هاماً في تحديد وجهته المقبلة وفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة آس الإسبانية، اليوم السبت.

وذكرت الصحيفة أن عائلة هالاند تملك منزلاً في ماربيلا، وفي الوقت ذاته يتحمس اللاعب للحياة في إسبانيا، ويبدو أن ريال مدريد سيكون المحطة القادمة المفضلة له.

عائلة هالاند تريد العيش في إسبانيا

ويتواجد هالاند في مفكرة بحث حفنة من أندية أوروبا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن بين الأندية التي تريد ضم اللاعب، ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويفضل السفاح النرويجي رفض عروض من السيتي وباريس وحتى مانشستر يونايتد، لأنه وعائلته يفضلون الانتقال والحياة في إسبانيا، سواء كان القميص الذي سيرتديه خاص بالريال أو البارسا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويضع الريال أولوية التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان الفرنسي، في نهاية الموسم، ورغم ذلك يفضل هالاند خيار الذهاب للريال على البارسا، على حد قول الصحيفة المدريدية.

وربطت تقارير صحفية كتالونية هالاند، في الآونة الأخيرة، بالاقتراب من ألوان البارسا في الصيف، لكن كل شيء بخصوص مستقبل اللاعب سيبقى معلقاً حتى يتجاوز وكيله، مينو رايولا، أزمته الصحية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة