هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – انتهت مباريات عصر اليوم من منافسات الدوري الألماني بنتائج عديدة ملفتة للأنظار، أبرزها سقوط بوروسيا دورتموند أمام فرايبورج.

خسر دورتموند من جديد خارج ميدانه بهدفين مقابل هدف على ملعب شوارزوالد سجلهما جونغ وجوناثان شميد، بينما سجل للزوار يوسف موكوكو في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة الصادمة تراجع ترتيب أسود الفيستفاليا إلى المركز السادس برصيد 32 نقطة فقط بينما ارتقى فرايبورج للمرتبة الثامنة برصيد 30 نقطة.

دروتموند يبتعد أكثر عن القمة

وعاد فريق لايبزيج بانتصار ثمين خارج ميدانه على حساب المتأزم شالكة بثلاثة أهداف سجلها نوردي موكيلي في نهاية الشوط الأول ثم سابيتزر وأوربان ليؤكد مكانه في المركز الثاني برصيد 41 نقطة خلف بايرن ميونيخ بفارق 7 نقاط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستمر فولفسبورج في عروضه المميزة بالفوز خارج ميدانه على أوجسبورج بهدفي فوتر فيغوريست وبوت باكو وهو رابع انتصار لفريق المدرب “جلاسنر” ليرتقي للمركز الثالث برصيد 38 نقطة.

بينما فاز ليفركوزن بخمسة أهداف مقابل هدفين على شتوتجارت سجلها كرم دميرباي “هدفين” وليون بايلي هدف ثم فرينز وجراي، ليتواجد ليفركوزن في المركز الرابع برصيد 35 نقطة، بينما فاز ماينز بهدف نظيف على يونيون برلين سجله نياخات من ركلة جزاء ليسجل 3 نقاط مهمة قد تبعده عن المركز الأخير الذي يحتله شالكة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة