جادون سانشو – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – تعرض النجم الإنجليزي الدولي جادون سانشو، لاعب فريق بوروسيا دورتموند، لإصابة تبدو قوية، خلال مباراة فريقه مساء الثلاثاء، ضد بادربورن في دور الستة عشر من مسابقة كأس ألمانيا.

ولم يستطع سانشو إكمال اللقاء في الشوط الثاني الإضافي، وخرج متأثراً بإصابته لينزل زميله ماركو رويس بدلاً منه في الدقائق المتبقية.

إصابة قوية لجادون سانشو مع بوروسيا دورتموند

وظهرت ملامح الألم على وجه اللاعب أثناء خروجه من الميدان، مع العلم أنه لم يتمكن من الخروج بمفرده واضطر للاعتماد على فردين من الجهاز الطبي للنادي.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية على موضع الإصابة خلال الساعات القليلة المقبلة للوقوف على حجمها بشكل دقيق وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووضع سانشو اسمه على لوح التسجيل في اللقاء بتدوينه الهدف الثاني لفريقه في مرمى ضيوف سيجنال إيدونا بارك، في اللقاء الذي عرف فوز أسود الفيستفاليا بثلاثية لهدفين، بعد التعادل بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي.

وكان إيمري تشان قد وضع دورتموند في المقدمة بهدف قبل أن يضيف سانشو الثاني في الدقيقتين 6و 16 على الترتيب، لكن الضيوف سجلوا هدفين في الدقيقتين 79 و90، ليتجها إلى وقت إضافي سجل فيه إيرلينج هالاند هدف الفوز في الدقيقة 95.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة