فريق بوروسيا دورتموند - كأس ألمانيا

سبورت 360- حقق بوروسيا دورتموند تأهلاً صعباً من الجولة الثانية (دور الـ16) في كأس ألمانيا، بعد أن تمكن من هزيمة فريق آينتراخت براونشفايج بهدفين دون رد.

دورتموند يتجاوز عقبة صعبة في الكأس

فوز دورتموند الذي جاء على أرض ملعب آينتراخت جاء بفضل هدفين،  سجل الأول المُدافع المُخضرم ماتس هوملز في الدقيقة الثانية عشر من المُباراة، وذلك بعد ان استغل كرة داخل منطقة جزاء الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الألماني.

وقبل النهاية نجح النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو في إحراز ثاني أهداف دورتموند في الدقيقة 92، بعد ان انطلق وراوغ حارس المرمى وأسكن الكرة الشباك.

وفي باقي مُباريات الدور، حقق جرويتر فورت الذي يلعب في الدرجة الثانية مفاجأة بإخراجه هوفنهايم بعد التغلب عليه بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح، عقب نهاية المُباراة بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

وتغلب آر بي لايبزيج على أوجسبورج بثلاثة أهدافٍ دون رد، وفاز شالكه على إس إس في أولم 1864 بنتيجة 3 أهداف لهدف، وتغلب كولن على أوسنابورك بهدفٍ دون رد.

وتغلب درامشتات 98 على دينامو دريسدن بثلاثة أهدافٍ دون رد، واكتسح بوروسيا مونشنجلادباخ فريق إلفيرسبيرج بخمسة أهدافٍ دون رد.

وتُستكمل مُباريات الدور غداً، بمواجهة بايرن ميونخ مع هولشتاين كيل، فيما يستضيف ليفركوزن فريق آينتراخت فرانكفورت، ويلعب هانوفر 96 مع فيردر بريمن، ويستضيف فيهين فيسبادن فريق يان ريجينسبورج.

ويلعب فورتونا دوسلدورف مع روت فايس إيسن، ويحل ساندهايسن ضيفاً على فولفسبورج، ويستضيف شتوتجارت فريق فرايبورج، ويحل بوخوم ضيفاً على ماينز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة