فلوريان فيرتز - باير ليفركوزين - الدوري الألماني

سبورت 360 – أعلن نادي باير ليفركوزين الألماني عن إصابة نجمه الشاب المميز فلوريان فيرتز بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، لينتهي بذلك موسمه مع ناديه بشكلٍ رسمي.

ولفت الشاب الألماني فلوريان فيرتز ابن 18 عاماً الأنظار إليه بشدة هذا الموسم مع باير ليفركوزين مما جعل كبار أندية أوروبا تسعى خلفه.

وأشارت التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية إلى اهتمام قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة بضم لاعب خط الوسط الهجومي فيرتز، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني الذي يتابع اللاعب عن كثب منذ بداية الموسم.

فيرتز يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي

وأصيب فلوريان فيرتز في مباراة باير ليفركوزين الأخيرة في الدوري الألماني أمام كولن الذي خسرها ليفركوزين بهدفٍ نظيف مساء اليوم الأحد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسقط فلوريان فيرتز خارج منطقة جزاء كولن في نهاية شوط المباراة الأول بعد تعرضه لإلتواء شديد في ركبته إثر تدخل لوكا كيليان عليه.

وجاء في بيان نادي باير ليفركوزين عبر موقعه الرسمي على الإنترنت بأن الفريق سيتعين عليه الاستغناء عن لاعب خط الوسط فلوريان فيرتز لعدة أشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.

الجدير بالذكر أن فلوريان فيرتز قد شارك مع باير ليفركوزين هذا الموسم في 31 مباراة، ونجح في تسجيل عشرة أهداف، وصنع 14 آخرين.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة