ليفاندوفيسكي - بايرن - الدوري الألماني

سبورت 360-  واصل بايرن ميونخ تألقه وحقق الفوز على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهماسية نظيفة في الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

البايرن يسحق آينتراخت بخماسية نظيفة

بدأ البايرن اللقاء بتشكيل ضم كل من نوير، سار، بواتينج، ألابا، ديفيز، كيميتش، جوريتسكا، كوستا، كومان، مولر، ليفاندوفسكي.

بينما ضمت تشكيلة فرانكفورت كلًا من:كيفن تراب، توري، هينتيريجير، توتا، هاسيبي، رودي، زوبير، إلسانكر، كامادا، دوست، أندريه سيلفا.

ومع بداية اللقاء غادر الظهير الكندي، ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن الملعب سريعًا بعد سقوطه أرضًا إثر التواء كاحله، أثناء ركضه في منتصف الملعب، ليضطر المدرب الألماني، هانز فليك، للدفع الدولي الفرنسي لوكاس هيرنانديز بدلا منه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و في ظل السيطرة الكاملة للعملاق البافاري نجح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، في تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 10.

وبعدها بربع ساعة نجح ليفاندوفيسكي في متابعة عرضية متقنة من كيميش عن طريق ضربة ركنية وضعها برأسه في المرمي بكل هدوء في الدقيقة 26، لينتهى الشوط الأول بتقدم الفريق البافاري بثنائية نظيفة.

وفي الدقيقة الحادية والستين أضاف روبرت ليفاندوفيسكي الهدف الثالث له ولفريقه بايرن ميونيخ في مرمي آينتراخت فرانكفورت، بعد تمريرة حريرية من كوستا وضعت المهاجم البولندي وسط المدافعين داخل منطقة الجزاء ومر من بينهم بمهارة ثم وضعها على يسار الحارس.

وأضاف ليروي سانيه الهدف الرابع للفريق البافاري في الدقيقة 73 بعد دخوله لأرضية الملعب بدقائق، واختتم سلسلة الأهداف جمال موسيالا في الدقيقة التسعين من اللقاء.

بهذه النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 8 نقاط، بعد تعرضه لأول هزيمة له في هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة