ملاحظات على فوز بايرن ميونخ أمام أتلتيكو مدريد.. كيميتش وآخرون!

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • جوشوا كيميتش - بايرن ميونخ – دوري أبطال أوروبا

    سبورت 360 – نتيجة ثقيلة فاز بها بايرن ميونخ الألماني على ضيفه الإسباني أتلتيكو مدريد في ملعب أليانز أرينا مساء الأربعاء برسم مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا، برباعية دون مقابل.

    كانت هزيمة ثقيلة بالفعل ولكنها أصبحت معتادة، أن ترى لوح النتيجة وفيه بايرن ميونخ في أي مباراة في الآونة الأخيرة، لن تندهش عندما ترى الأرقام الكبيرة، ففريق الألماني هانز فليك لا يمل من اشباع رغبته في تسجيل الأهداف وإذلال الخصوم.

    أن تسجل رباعية في فريق لم يعرف طعم الخسارة قط في الموسم الجاري بدوريه المحلي، و هو بالمناسبة الفريق الوحيد الذي لم يخسر في إسبانيا حالياً، هو شيء صعب، و الأكثر صعوبة هو أن يكون هذا الفريق هو أتلتيكو مدريد، الكتيبة التي تتميز بالصبغة الدفاعية التي يتقنها دييجو سيميوني عبر السنوات الماضية.

    كورينتين توليسو - بايرن ميونخ – دوري أبطال أوروبا

    كورينتين توليسو – بايرن ميونخ – دوري أبطال أوروبا

    كيميتش وحفنة من النجوم

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    المباراة كانت يمكن أن تكون لها محصلة أخرى، وربما تغيرت معطياتها لو تقدم الأتليتي بأي فرصة من التي سنحت له قبل تسجيل هدف كينجسلي كومان الأول، وربما أخطر فرصة كانت للويس سواريز الذي عانده التوقيت فقط في تحويل الكرة التي مرت أمامه والشباك خالية إلى هدف.

    و هنا ظهر كيميتش الذي يعتبر اللاعب الأبرز في كتيبة البايرن في الوقت الحالي، حتى ولو كان اسمه يغيب عن لوح النتيجة، لكنه يفعل ما لا يمكن تصديقه خلف الكواليس لإخراج المنتج بأفضل صورة ” الهدف ” للجمهور.

    كيميتش أظهر براعة في كرة الهدف الأول للبايرن، و التي حولت المباراة في اتجاه البايرن بالكامل، و منحت رجال فليك كامل الثقة في قدرتهم على الوصول لشباك يان أوبلاك، جوشوا عطل هجمة لأتلتيكو مدريد بطريقة رائعة وافتك الكرة، وبحكمة لاعب سوبر، لم يتخلص من الكرة بسرعة، انتظر تحرك لاعبيه من الخلف لخلق الزيادة العددية، ثم تقمص دور صانع الألعاب بامتياز ، ومررها بطريقة أكثر من رائعة لكومان الذي وجد نفسه في مواجهة مباشرة مع أوبلاك.

    كورينتين توليسو - بايرن ميونخ – دوري أبطال أوروبا

    كورينتين توليسو – بايرن ميونخ – دوري أبطال أوروبا

    هانز فليك من جديد

    كثر الحديث عن فليك بعدما فاز بدوري الأبطال، ومشوار وصوله لكرسي تدريب بايرن ميونخ بعدما كان مدرباً للبايرن بشكل مؤقت، لكن ما وراء حكاية تألق البايرن معه ، هو قربه الشديد من اللاعبين، فليك يتعامل مع نجوم البايرن بالمثل ولايفرق في المعاملة وهو ما أكدته عدة تقارير صحفية ألمانيا في وقت سابق.

    نجوم البايرن أصبحوا يشعرون أنهم يعملون مع شقيقهم الأكبر وليس مدربهم الذي يملي عليهم التعليمات فقط، أصبح اللاعبون على استعداد للموت في الملعب من أجل فليك الذي يملك حب بايرن ميونخ في جيناته ويطغى بشخصيته المحبوبة على كل اللاعبين في الفريق.

    بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد – دوري ابطال أوروبا

    بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد – دوري ابطال أوروبا

    هل عرفتم قيمة كومان؟

    الفرنسي كينجسلي كومان بصم على هدفين في ليلة الاعتداء على الأتليتي، ورد على كل المشككين في قدراته بعمل مميز ، ومحصلة رائعة جعلته يستعيد ثقته بنفسه وقد نراه ينفجر في المباريات المقبلة بشكل أكبر.

    كومان تحلى بهدوء وثقة كبيرة في التعامل مع الفرص التي سنحت له أمام المرمى، و سجل هدفين رائعين أمام أعين أوبلاك، وليس حارساً من حراس الدوري الألماني.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة