بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – أصبح نجم باريس سان جيرمان السابق إيريك ماكسيم تشوبو-موتينج على أعتاب الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ الألماني  خلال الصيف الجاري.

وكان تشوبو-موتينج، صاحب الـ 31 عامًا، قد لعب دور البطولة مع باريس سان جيرمان في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا حين سجل هدف فوز فريقه ليمنحه بطاقة الصعود إلى نصف النهائي، ليبدو أنه في طريقه بعدها للاستمرار مع النادي الفرنسي، إلا أنه في النهاية قرر الرحيل مع نهاية عقده، بعدما لم يتوصل لاتفاق مع الإدارة الباريسية حول التجديد.

تشوبو-موتينج يقترب من بطل دوري أبطال أوروبا

وكان محل الخلاف بين تشوبو-موتينج وإدارة باريس سان جيرمان في طلب اللاعب الحصول على عقد يمتد على الأقل لعامين قادمين، وهو ما رفضه النادي الذي أراد التجديد مع اللاعب لعام واحد فقط، ليقرر الأخير في النهاية البحث عن تجربة جديدة خارج حديقة الأمراء.

وحسب “تيليفوت”، فإن اللاعب أصبح قريبًا للغاية من الانضمام إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ، إذ وصلت المفاوضات بين الطرفين لمرحلة متقدمة إذ يشير كل شئ إلى إتمام البافاري للصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولا يتعجل أي من الطرفين إتمام الصفقة في ظل عدم ارتباطها بسوق الانتقالات مع كون اللاعب حرًا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكنها تبدو شبه منتهية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة