روبيرت ليفاندوفسكي

سبورت 360 – علق النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، على ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في أوروبا المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن موسم 2019-2020.

وشارك ليفاندوفسكي في تتويج فريقه بايرن ميونخ بكأس السوبر الأوروبي، مساء الخميس، بعد تغلبه على إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل هدف عقب أشواط إضافية، فيما ساهم البولندي في أهداف البافاري بصناعة الهدف الأول.

ليفاندوفسكي: سعيد بالفوز بالسوبر الأوروبي.. وأريد أن أكون الأفضل

وعقب المباراة، عبر ليفاندوفسكي عن سعادته بالتتويج بالبطولة الأوروبية، فيما تحدث عن ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في أوروبا قائلًا: “سيسعدني الفوز بجائزة أفضل لاعب أوروبي لأننا قدمنا موسم رائع وأريد تسجيل المزيد من الأهداف، هذا اللقب  يعني لي الكثير أنا أريد أن أكون الأفضل”.

وعن رأيه في إلغاء جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، قال البولندي: “كنت أعرف أننا كان علينا أن نعيش في هذا العالم الجديد، لكن علينا أن نواصل العمل وعلي تسجيل المزيد من الأهداف”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وينافس ليفاندوفسكي زميله الحارس مانويل نوير وكذلك النجم البلجيكي كيفين دي بروين على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2019-2020، بعدما نجح الثنائي الأول في التتويج بكافة البطولات المحلية وعلى رأسها الدوري الألماني، وكذلك دوري أبطال أوروبا خلال الموسم مع فريقهما، في الوقت الذي قدم فيه الأخير أداء مبهرًا توج بسببه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة