ليروي ساني

سبورت 360 – أماط ليروي ساني، نجم بايرن ميونخ، اللثام عن صاحب الدور الأكبر في إتمام انتقاله إلى الفريق البافاري هذا الصيف، مشدداً في السياق نفسه، على أن علاقته بالإسباني بيب جوارديولا، تبقى جيدة.

وقال ساني في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت بيلد) الإسبانية: “لقد كان المدير الرياضي حسن صالح حميديتش خلف هذه الصفقة منذ اللحظة الأولى، ولم يتهاون في أي شيء، وأنا ممتن له بسبب ذلك”.

وتابع: “لقد أوضح لي كيف تسير الأمور في بايرن ميونخ، ولقد أدركت سريعاً معرفتي بالكثيرين داخل الفريق، لذا رأيت نفسي مناسباً للعب هنا، ولهذا أردت أن أكون جزء اً من نجاح هذا النادي”.

ساني يكشف طبيعة علاقته مع جوارديولا:

وقال: “علاقتي مع بيب جوارديولا جيدة، ولم نصل أبداً لمرحلة من الملل والتعب بيننا، أنا ممتن لكل شيء تعلمته منه، لقد ساعدني على التطور والنمو، فهو شخص مهووس بالتفاصيل ويسعى لتطوير اللاعبين يوماً وراء يوم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما تحدث ساني عن علاقته بمدرب المانشافت يواخيم لوف: “كنت مندهشاً من هؤلاء الذين تحدثوا عن مشكلة بيني وبينه، لا توجد أي أزمة بيننا وأحاول التركيز على العودة وتقديم أفضل ما لدي لأجل المشاركة مع المنتخب مرة أخرى”.

وكان ساني قد انتقل من شالكه إلى مانشستر سيتي قبل 4 سنوات، وبعودته إلى البوندسليجا، يسعى اللاعب الألماني لاستعادة مكانته بمنتخب المانشافت، خلال بطولة كأس أمم أوروبا القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة