فرانز بيكنباور

سبورت 360 – بمبادرة من كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، ستشهد مباراة الغد بين البايرن وإنتراخت فرانكفورت ظهور خاص لأسطورتي النادي فرانز بيكنباور وأولي هونيس.

وستكون المباراة هي الأولى على ملعب أليانز أرينا بعد فترة التوقف بسبب جائحة كورونا، وذلك بعد أن لعب البافاري أولى مبارياته بعد استئناف الدوري الألماني في الأسبوع الماضي أمام يونيون برلين وفاز بها بهدفين نظيفين.

وأكد بيكنباور هذا الخبر، وقال في تصريحاته لصحيفة بيلد الألمانية : “أتصل كالي -رومينيجية- بي وقام بدعوتي، سأغادر بيتي مرة أخرى بعد فترة طويلة”.

بيكنباور وأولي هونيس يساندان بايرن ميونيخ

استطرد نجم منتخب ألمانيا السابق : ” سوف أستمتع بمشاهدة المباراة وسأركز على أحداثها من الملعب، أحب فعل هذا.. لكني أحب مشاهدة كرة القدم كذلك دون التحدث كثيراً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكانت السلطات الألمانية قد سمحت بعودة منافسات البوندسليجا دون حضور جماهيري، ولذلك سيكون حضور أسطورتي النادي البافاري بمثابة حالة استثنائية.

وبسبب جائحة فيروس كورونا، من المقرر أن تتواصل المنافسات في الدوري الألماني حتى نهاية موسم 2019/2010 بدون حضور جماهيري، ولكن يُسمح للنادي الذي يستضيف المباريات أن يسمح بوجود مجموعة مكونة من 8 أشخاص في المدرجات، بينما يمكن للفرق الزائرة أن تجلب معها 4 أشخاص.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة