ليروي ساني

سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الألمانية عن استمرار رغبة بايرن ميونخ الشديدة في التعاقد مع ليروي ساني نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ليروي ساني بالانتقال للعب في بايرن ميونخ بالصيف الماضي، حيث كان قريباً من الانضمام للعملاق البافاري، ولكن إصابته الخطيرة في ركبته التي منعته من المشاركة مع السيتي هذا الموسم، جعلت المفاوضات تتوقف.

وبالرغم من عدم مشاركة ليروي ساني مع مانشستر سيتي في أي مباراة هذا العام، إلا أن إدارة بايرن ميونخ تضعه كأحد أهم أهدافها في الميركاتو القادم.

بايرن ميونخ ما زال مهتماً بضم ليروي ساني

وأشارت الشبكة إلى أن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ قد تحدث في وقتٍ سابق هذا الأسبوع عن سعي النادي للتعاقد مع نجمين كبيرين في الميركاتو، بالرغم من أزمة فيروس كورونا، وواحد منهما سيكون ألمانياً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكملت الشبكة أن بايرن ميونخ سيسعى وراء التعاقد مع الدولي الألماني ليروي ساني، بالرغم من حالته الفنية والبدنية بعد إصابته في ركبته أثناء فترة الإعداد لهذا الموسم.

وأوضحت “سكاي” أن بايرن ميونخ يرغب في ضم ساني بمبلغ يتراوح ما بين 60 إلى 70 مليون يورو، بينما يريد مانشستر سيتي مبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو لاتمام الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة