متابعي الكرة العالمية بشكل عام والكرة الاوروبية بشكل عام في حالة أنبهار تام بالحالة التهديفية المميزة التي يقدمها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي سواء مع ناديه بايرن ميونخ الألماني أو مع منتخب بلاده بولندا في تصفيات يورو 2016 المنقضية منذ أسابيع قليلة.

تألق ليفاندوفسكي هذا الموسم ليس بجديد ولكنه متطور بشدة في الجوانب البدنية والفنية فليفا تقريباً من كل هجمة يقوم بتسجيل أو صناعة هدف لزميله توماس مولر في الفريق البافاري و هو ما يدل على وصوله لأقصى مرحلة متطورة في مسيرته الفنية كمهاجم قناص قادر على ترجمة كل الفرص المتاحة لأهداف ومساعدة فريقه للفوز دائماً.

لكن هناك معلومة عن ليفاندوفسكي ربما لا يعرفها المتابعين عن مسيرته الأحترافية التي كانت قريبة من ان تنتهي حتى قبل بدايته بشكل أحترافي مع أي فريق أول!.

حيث أنفردت صحيفة كيكر الألمانية في حوار صحفي مع المدير الرياضي لنادي زنيخ بورزكوف الذي بدأ به ليفاندوفسكي  مسيرته الأحترافية مع كرة القدم والتي أوضح خلالها بأن ليفا لم يكن هناك أي نادي يريد التعاقد معه بسبب أنه كان يعرج قليلاً على ساق واحدة بسبب مشاكل في العضلات بقدمه اليمنى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية


وأضاف المدير الرياضي لنادي زنيخ بورزكوف البولندي بأن ناديه تعاقد مع ليفاندوفسكي عام 2006 أي من 9 أعوام تحديداً بعد أن شارك مع الفريق في دورة داخلية تحضيرية وسجل 5 أهداف وحصل وقتها على راتب شهري بقيمة 250 يورو مع أهتمام ورعاية طبية جيدة لينطلق بعدها ليفاندوفسكي لتسجيل 36 هدف في موسمين مع الفريق الأصفر.

في موسم 2008 تعاقد العملاق البولندي نادي ليخ بوزنان مع ليفاندوفسكي بحوالي 500 ألف إسترليني ليتوهج مع الفريق الازرق ويحصل على الثنائية المحلية مع أداء مميز ببطولة اليوروبا ليج ليقتنصه بعد ذلك نادي بوروسيا دورتموند الألماني ويتعرف العالم بشكل واضح على ليفاندوفسكي الهداف القاتل.

مجموعة من أهداف ليفاندوفسكي مع نادي زنيخ بورزكوف

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة