فرانك ريبيري

موقع سبورت 360 – أعرب الفرنسي فرانك ريبيري عن اعتقاده أن بايرن ميونخ الألماني ليس بحاجة للحصول على خدمات اللاعب جادون سانشو الذي تألق هذا الموسم مع بوروسيا دورتموند .

وانضم سانشو إلى بوروسيا دورتموند قادماً من مانشستر سيتي في سن السابعة عشرة من عمره خلال عام 2017 ، فيما قدم منذ ذلك الحين مستويات جعلته واحد من أفضل اللاعبين في ألمانيا.

وارتبط الجناح الدولي الإنجليزي بالانضمام إلى عدد من الاندية وأبرزها مانشستر يونايتد ، في حين ارتفعت بعض الأصوات التي تنادي بضرورة تعاقد بايرن ميونخ معه لتعويض رحيل آريين روبن.

ومع ذلك، فقد أكد ريبيري أن وجود لاعبين مثل إيفان بيريسيتش وفيليب كوتينيو ، إلى جانب سيرج جنابري وكينجسلي كومان وروبرت ليفاندوفسكي كافٍ نماماً من أجل دفع الأمور نحو الأفضل.

جادون سانشو

جادون سانشو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال ريبيري في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية : “سانشو لاعب جيد ولكن بايرن ميونخ لديه عدد كاف من اللاعبين الجيدين في هذا المركز ، وبالتالي يجب أن نسأل أين يجب أن يلعب؟”.

وتابع بقوله : “الفريق يضم حالياً مولر، جنابري، بيريسيتش، كومان، كوتينيو وليفاندوفسكي ، هناك الكثير من المنافسة في هذا المركز ولهذا لن لن يكون هناك مجال لسانشو في تشكيلة بايرن ميونخ”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة