روبرت ليفاندوفسكي وفيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – أعرب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ لكرة القدم عن اعتقاده بأن وصول اللاعب فيليب كوتينيو إلى النادي الألماني سيزيد من تطوره الإيجابي خلال هذا الموسم.

وشارك صانع الألعاب البرازيلي في المباراة التي جرت يوم السبت الماضي أمام شالكه في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الألماني ، حيث انتهت بثلاثية نظيفة سجلها ليفاندوفسكي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة من برشلونة لمدة عام ، مع خيار الشراء في يونيو / حزيران القادم مقابل تصل قيمته الإجمالية إلى 120 مليون يورو.

وقال ليفاندوفسكي لصحيفة “بيلد” الألمانية : “آخر تمريرة له كانت مجنونة ، يمكن أن يكون المفتاح في المباريات المهمة وخاصة في دوري أبطال أوروبا ، أنا واثق من أنه سيكون عضو مؤثر هنا”.

وحول مستوى كوتينيو من وجهة نظره وأجاب : “لقد أصبحنا غير قادرين على التنبؤ به ، هذا يجعلنا أكثر خطورة ، لأن كوتينيو يستطيع اللعب في أكثر من مركز مما يعني أن لدينا خيارات أكثر الآن”.

أصر النجم البولندي أنه قادر على تقديم الأفضل رغم تسجيله هاتريك ضد شالكه وقال : “يمكنني دومًا اللعب بشكل أفضل ، أحاول مساعدة الفريق ، وحدك يمكنك الفوز في مباراة ولكن مع الفريق يمكنك الفوز بالألقاب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة