موقع سبورت 360-  على الرغم من أن نادي بايرن ميونيخ أشار أكثر من مرة إلى أن دافيد ألابا غير قابل للبيع، لكن في الواقع قد يتم استخدامه في سوق الانتقالات للوصول لأحد أهدافه.

يسعى فريق المدرب كوفاتش إلى إضافة جناح على مستوى عالٍ في الفترة القادمة، ولذا فإن الهدف هو استقدام لوري ساني لاعب فريق مانشستر سيتي.

ولأن النجم النمساوي الدولي، دافيد ألابا يرفض تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2021، فإن الظهير الأيسر لبايرن أصبح بالإمكان الاستغناء عنه.

ولذا يُفكر النادي البافاري إدخاله في صفقة مبادلة مع لوري ساني، لتقليل المبلغ الذي قد يطلبه نادي مانشستر سيتي للتخلي عن جناحه الدولي الألماني.

وعلى جانب آخر، فإن بايرن ميونيخ مازال يضع عثمان ديمبلي نجم برشلونة كأحد أهدافه، وبإمكان إدخال ألابا في صفقة مبادلة مُقترحة أخرى مع مزيد من الأموال لجلب النجم الفرنسي إلى ملعب الآليانز أرينا، وخصوصاً وأن برشلونة لديه اهتمام بدافيد ألابا منذ فترة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وربما تزيد فرص النادي الألماني في شراء ديمبلي في حالة وقع برشلونة مع نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي اعترف به مدرب البافاري في مؤتمر صحفي مؤخراً.

ولا يجد نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونيخ مشكلة في التخلي عن دافيد ألابا، وذلك بعد أن ضم بايرن اللاعب لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد مقابل 80 مليون يورو في نفس مركزه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة