موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن رغبة نادي بايرن ميونيخ في التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، وستستخدم إدارة البافاري اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز من أجل تحقيق ذلك.

ويعتبر الأرجنتيني باولو ديبالا أحد أهم الأهداف التي يسعى إليها فريق بايرن ميونيخ منذ فترة، حيث صرح كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذي لنادي البايرن في السابق قائلاً “هناك بالتأكيد بعض اللاعبين المميزين في السوق، ولكن عندما أفكر في لاعب كي أتعاقد معه، فإن هذا اللاعب سيكون ديبالا”.

وأشارت الصحيفة الألمانية أن نادي بايرن ميونيخ سيحاول في الفترة المقبلة إقناع مسؤولي يوفنتوس في التخلي عن باولو ديبالا خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة أو في الصيف.

وأكملت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونيخ ستستغل رغبة فريق يوفنتوس في التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب البايرن الحالي من أجل تسهيل عملية شراء ديبالا.

ومن المعروف أن بايرن ميونيخ كان قد تعاقد مع رودريجيز لمدة موسمين على سبيل الإعارة من فريق ريال مدريد الإسباني بمبلغ 13 مليون يورو، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي هذا الصيف بمبلغ 43 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لذلك سيتعاقد البايرن مع رودريجيز بشكل نهائي في الصيف، وسيعرض على اليوفي القيام بصفقة تبادلية بانضمام النجم الكولومبي للسيدة العجوز، وتعاقد البايرن مع باولو ديبالا.

الجدير بالذكر أن عقد باولو ديبالا مستمر مع فريق يوفنتوس حتى صيف عام 2022.

الحكم يرفض احتساب ضربة جزاء لكالياري رغم مراجعة لقطة لمسة يد بن عطية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة