فرانز بيكنباور ينتقد بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ.

تواصلت الانتقادات على الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق بايرن ميونخ بعد تلقيه الخسارة الرابعة على التوالي، وجاء الدور هذه المرة على أسطورة النادي والرئيس الشرفي فرانز بيكنباور.

وانتقد بيكنباور سياسة الانتقالات التي يتبعها المدرب الإسباني، وذلك بعد التخلي عن اللاعبين في ظل الاصابات التي تلقاها الفريق في الفترة الماضية.

وصرح بيكنباور لشبكة "سكاي سبورتس"، قائلاً "يمكن تجاوز الإصابات، لكن رحيل لاعبان في فترة الانتقالات الشتوية هو الذي كان غير ضروري".

وعن الطريقة التي اتبعها جوارديولا خلال مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة لايقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال المدافع الألماني السابق "لقد تسائلت عن سبب تكوين دفاع من ثلاثة لاعبين، فهذا الأمر كان بالغ الخطورة".

وكان بايرن ميونخ قد تخلى عن كل من صانع الألعاب السويسري شيردان شاكيري إلى إنتر ميلان واللاعب الدنماركي بيبر إيميل إلى أوجسبورج.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتلقى بايرن ميونخ أربع هزائم في الأسابيع الأخيرة أمام كل من باير ليفركوزن وأوجسبورج في الدوري وبوروسيا دورتموند في الكأس وأبرزها من برشلونة بثلاثية ضمن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن يتواجها إياباً الثلاثاء القادم.

تابع صفحة سبورت 360 عربية على فيس بوك:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة