كرر يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني التأكيد على مغادرة النادي البافاري في نهاية الموسم الحالي ، وذلك قبل ملاقاة أشبيلية الإسباني اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وعاد يوب هاينكس البالغ من العمر 72 عاماً من اعتزال التدريب في أيلول / سبتمبر الماضي عقب إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي ، وقد نجح في تصحيح مسار الفريق الذي بات قريباً جداً من حسم لقب الدوري الألماني.

وأكد المدرب المخضرم في تصريحات لمجلة “كيكر” نشرت اليوم الثلاثاء إنه لا يفكر على الإطلاق في الاستمرار مع نادي بايرن ميونخ لفترة أطول ، قبل أن يشدد على رغبته في اعتزال التدريب بشكل نهائي مع نهاية هذا الموسم.

وقال المدرب الألماني : “رئيس النادي أولي هوينيس يعلم بالقرار الذي اتخذته في شهر كانون الأول / ديسمبر ، لقد تحدثنا عبر الهاتف وأبلغته بهذا القرار النهائي ، لكنه ربما لا يود تصديق ذلك أو يعتقد بأنني أمزح معه”.

وأعلن هاينكس مراراً وتكرراً أنه لا يعتزم الاستمرار في التدريب بعد نهاية الموسم الحالي ، فيما لم يعلن النادي البافاري حتى الآن عن اسم مدربه الجديد ، بسبب تمسك مجلس الإدارة بإمكانية تراجع يوب هاينكس عن قراره.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مباريات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة