تحدث يواكيم لوف عن الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية بشأن إمكانية تدريب بايرن ميونخ الألماني في الموسم المقبل بعد انتهاء مشواره التدريبي مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا

وأكد مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم إنه لا يفكر على الإطلاق في تدريب نادي بايرن ميونخ خلال الموسم المقبل ، حيث شدد على أن رغبته هي المواصلة مع “المانشافت” وتحقيق المزيد من النجاحات معه.

ويبحث بايرن ميونخ الذي يحمل الرقم القياسي في عدد البطولات في ألمانيا عن مدرب جديد بسبب رفض المدير الفني الحالي يوب هاينكس المواصلة لموسم آخر ، رغم العروض المغرية التي حصل عليها مؤخراً.

وحاول النادي البافاري اقناع توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند السابق بتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول ، قبل أن يتجه في نهاية المطاف إلى يواكيم لوف بسبب قلة الخيارات أمام مجلس إدارة بايرن ميونخ.

وقال يواكيم لوف في تصريحات أدلى بها للتلفزيون الألماني : ” قرأت أن توماس توخيل رفض عرضاً لتدريب بايرن ميونخ في الموسم الماضي ، في الحقيقة لا أعرف الأسباب ولا أعرف ما هي خطط النادي البافاري”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحول إمكانية تدريب بايرن ميونخ واضاف : “هذا الموضوع ليس مطروحاً على الإطلاق بالنسبة لي ، لأنني أفكر فقط في كأس العالم 2018 وهو محط اهتمامي ، من هذا المنطلق فإن لدي اهتمامات أخرى غير بايرن ميونخ”.

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة