يعمل مانويل نوير ، حارس بايرن ميونخ والمنتخب الألماني ، بكل قوة من أجل العودة للمستطيل الأخضر قبل منافسات كأس العالم ، في روسيا الصيف المقبل .

وحدد كارل هانز رومينيجه ، المدير التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني ، موعد عودة مانويل نوير من الإصابة ، حيث أدى تفاؤله بإمكانية مشاركة نوير في المونديال الروسي .

وقال رومنيجيه في تصريحات نقلتها صحيفة ” بيلد ” الألمانية : ” نوير في حالة بدنية وذهنية جيدة ، نحن متفائلون للغاية بقدرته على العودة لخوض المباريات قبل نهاية الموسم الجاري ، ونتمنى تواجده لحراسة عرين المنتخب في كأس العالم ” .

وتابع حديثه : ” نوير قضى عدة أيام على سبيل العطلة في تايلاندا ، وسيعود قريباً للتدريبات الجماعية للفريق ” .

تابع: ترتيب هدافي الدوري الألماني

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبدأت معاناة نوير بعد تعرضه لإصابة في قدمه اليمنى خلال حصة تدريبية في نهاية مارس من العام الماضي ، حيث تعرض لشرخ في مشط قدمه ، وجرى تركيب مسمار فيه لتثبيته ، بيد أن ذلك لم يجدِ نفعاً ، إذ لاحقته إصابة جديدة في مدريد يوم 18 أبريل 2017 أثناء مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني ، وانكسر مشط قدمه في موضعين ، قبل أن يخضع لعملية جراحية في شهر سبتمبر المنصرم ليغيب عن الملاعب منذ ذلك الوقت .

وأثارت إصابة مانويل نوير جدلاً واسعاً حول أحقية الحارس البافاري في أن يكون الحارس الأساسي للمنتخب الألماني في كأس العالم ، في ظل تألق مارك أندريه تير شتيجن مع برشلونة .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة