بيكنباور: جوارديولا لا يحتاج إلى عقد مع بايرن ميونيخ

أكد فرانز بيكنباور الرئيس الفخري لبايرن ميونيخ أن المدرب بيب جوارديولا لا يحتاج إلى عقد مع النادي الألماني ، مشيراً إلى أنه بامكانه الحصول على هذا الشيء في الوقت الذي يحدده هو بغض النظر عن شكل الصفقة أو العقد.

وألمح المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى إمكانية تجديد عقده مع بايرن ميونيخ في الصيف المقبل بعد انتهاء جميع البطولات الأوروبية ، فيما أشار الرئيس كارل هاينز رومينيجه إلى أن النادي ليس في عجلة من أمره.

مدرب بايرن ميونيخ بيب جوارديولا

اقرأ أيضاً:

جوارديولا من قطر: أنا لست الحل لنادي برشلونة

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مولر يكشف سبب عشق جوارديولا لتسجيل أهداف كثيرة

وقال بيكنباور في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية : "آمل أن يبقى جوارديولا لمدة عشر سنوات ، هو يشعر بأن الأوضاع جيدة في بايرن ميونيخ ، كما أن هناك قليل من الأندية التي تجد مثل ظروف العمل الجيدة جداً كما هو الحال هنا".

وأضاف حول تجديد عقد المدرب بيب جوارديولا "من حيث المبدأ فإن جوارديولا لا يحتاج إلى عقد مع بايرن ميونيخ ، إذا كان يريد أن يذهب فسوف يذهب ، بقاء أو استمرار مدرب من هذا الحجم لا يعتمد على العقود في أي حال من الأحوال".

تجدر الإشارة إلى مدرب بايرن ميونيخ بيب جوارديولا رفض التقارير التي تتحدث عن أنه بمثابة الحل للمشاكل التي ضربت نادي برشلونة في الشهور الأخيرة ، مؤكداً أن هناك العديد من الخيارات والأشخاص المناسبين لاتخاذ القرارات الصحيحة والحفاظ على النادي.

مدرب بايرن ميونيخ بيب جوارديولا يتحدث مع لاعبيه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة