استمر ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في تذمره من فوز كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني بجائزة الكرة الذهبية لعام 2013.

وأشار بلاتيني إلى تصويته لمواطنه فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني لأنه حقق جميع الألقاب مع فريقه، بالإضافة إلى استيائه من هيمنة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية.

وقال بلاتيني في حوار صحفي "رونالدو وميسي وريبيري يستحقون التتويج بالكرة الذهبية، لكن ريبيري فاز بجميع الألقاب لذلك أنا منحته صوتي".

ونفى بلاتيني أن يكون منح صوته ليبيري لأنه فرنسي فقط حيث قال "لم أصوت لفرانك لأني فرنسي، كان من الممكن أن أمنح صوتي لآريين روبن او شفانشتايجر".

وتابع حديثه قائلاً "بالنسبة للمعايير الحالية فإننا سنبقى نكرر أسطوانة ميسي كريستيانو أو كريستيانو ميسي لمدة عشر أعوام مقبلة".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي سياق متصل رفض بلاتيني الحديث عن قدرة باريس سان جيرمان في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا حتى لا يثير الجدل بخصوص ذلك

"الجميع يعتقد أن سان جيرمان قادر على الفوز بدوري الأبطال، لو قلت أنهم لا يستطيعون تحقيق ذلك الناس سوف تقتلني. ولو قلت أنهم قادرين على ذلك فسوف يتهمونني بأني موالٍ لدولة قطر".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة