توماس مولر - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – سقط بايرن ميونخ في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه باير ليفركوزن بنتيجة (1-1)، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب يانز أرينا، في قمة الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني.

ورغم أن باير ليفركوزن يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب البوندسليجا، لكن كانت الترشيحات تصب في مصلحة الفريق البافاري للفوز في هذه المباراة، لاسيما وأنه انتصار في لقاء الذهاب بخماسية مقابل هدف نظيف.

بايرن ميونخ يسيطر لكنه يتعثر بالنتيجة

وفرض بايرن ميونخ سيطرته المطلقة على الملعب منذ الدقيقة الأولى، واحتاج لـ18 دقيقة فقط حتى افتتح باب التسجيل عن طريق المدافع نيكولاس زوله.

وهدد بايرن ميونخ مرمى ليفركوزن في العديد من الكرات الخطيرة خلال الشوط الأول، لكن باير ليفركوزن نجح في إدراك هدف التعادل عند الدقيقة 36 عن طريق توماس مولر الذي سجل في الخطأ بمرمى فريقه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وطمع باير ليفركوزن بالنقاط الثلاث خلال الشوط الثاني، وخرج من مناطقه لمحاولة خطف هدف الفوز. بينما واصل بايرن ميونخ محاولاته للتفوق مجدداً في النتيجة، لكن محاولات كلا الفريقين باءت بالفشل في نهاية المطاف.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 59، مانحناً بوروسيا دورتموند فرصة تقليص الفارق إلى 6 نقاط في حال فوزه غداً على أرمينيا بيلفيلد. كما رفع ليفركوزن رصيده هو الآخر إلى النقطة 45 ليبقى في المركز الثالث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة