ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – بدأ نادي نيوكاسل يونايتد التخطيط للقيام بثورة كبيرة على مستوى عناصر الفريق في سوق الانتقالات بالمرحلة المقبلة، ودخل روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ كواحد من بين أبرز الأسماء الكبيرة الموجودة ضمن مُفكرته.

ارتبط ليفاندوفسكي بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد، كما كان مانشستر يونايتد واحد من أكبر المعجبين بسوبر ليفا قبل سنوات عديدة، لكن في حالة انتقاله إلى الدوري الإنجليزي فإن وجهته الحالية قد تكون نيوكاسل.

وذكرت تقارير إنجليزية أن مانشستر يونايتد كان على اتصال بممثلي اللاعب البولندي، ولكنه يُبقى مجرد فكرة ضمن أفكار عديدة لدى نادي الشياطين الحُمر.

نيوكاسل يدرس التعاقد مع ليفاندوفسكي

لم يستبعد التقرير اهتمام أندية أخرى به في إنجلترا مثل أرسنال ومانشستر سيتي وأستون فيلا في ظل بقاء عام واحد على نهاية عقده مع النادي البافاري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من الواضح أنه سيتعين على نيوكاسل بيع العديد من اللاعبين إذا ما أرادوا إحضار لاعباً مثل ليفاندوفسكي، وكذلك القيام ببعض التدعيمات المهمة في بعض المراكز ضمن عملية الإصلاح الشامل للفريق الاول، والذي يطمح أن يكون ضمن أندية القمة بعد عدة سنوات وذلك بعد قيام صندوق الاستثماري السعودي بشراء النادي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة