بايرن ميونخ - الدوري الالماني

سبورت 360 – يهدد نادي بايرن ميونخ الألماني خطة نظيره الإسباني، ريال مدريد، المستقبلية في سوق اللاعبين، حسب تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن بايرن ميونخ تواصل مع وكيل اللاعبين مينو رايولا، من أجل الحصول على خدمات نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، ريان جرافينبرخ، المتواجد في مدار الريال.

بايرن ميونخ يعمل على خطف جرافينبرخ قبل ريال مدريد

والتقى أوليفر كان مع وكيل نجم أياكس الذي لا يمانع النادي الهولندي فكرة بيع عقده بشرط الحصول على مبلغ يصل إلى 35 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسافر مدير البايرن إلى إمارة موناكو الفرنسية للتحدث مع رايولا بشأن اللاعب المتواجد في مدار الريال، الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، ويعتبر من أفضل الجواهر في وسط الملعب بأوروبا في الوقت الحالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأصبح جرافينبرخ لاعباً أساسياً في تشكيلة أياكس مع المدرب إريك تين هاج، واستمراراً لتألقه نال فرصة اللعب على المستوى الدولي مع منتخب هولندا في الفترة الماضية.

ويمتاز اللاعب الشاب بأنه لاعب يبلغ طوله 1.90 م، ولديه القدرة على الوصول إلى مرمى الخصم والسيطرة على الكرة، مع وجود فرصة لتطوره وتحسنه في الفترة المقبلة بالنظر لسنه.، لذلك رصده رادار الريال ليكون مستقبل خط وسط الفريق في السنوات المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة