روبيرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونح - الدوري الألماني

سبورت 360 – أصبحت مسألة بقاء روبيرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ أو مغادرته موضوعاً ساخناً للمناقشة في وسائل الإعلام الألمانية في الفترة الأخيرة، وهو الموضوع الذي لم يحسمه اللاعب البولندي بعد والذي أشار أنه منفتح على جميع الاحتمالات.

بقى موسم آخر فقط في عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ، وإذا لم يتوصل النادي الألماني لاتفاق حول تجديد عقده فمن المحتمل أن يكون وسم 2022\2023 هو الأخير مع العملاق البافاري.

كان حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ قد تحدث حول مستقبل ليفا وذلك قبل مباراة إنتراخت فرانكفورت أمس والتي انتهت بفوز بايرن بهدف ليروي ساني.

ليفاندوفسكي غامض بشأن مستقبله مع بايرن

قال حميديتش في تصريحاته: “بالطبع ليفاندوفسكي هو جزء مهم جداً من فريقنا، بالطبع سنفعل كل ما في وسعنا لضمان بقائه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقام ليفاندوفسكي بالتحدث كذلك بعد المباراة والتعليق على تصريحات صالح حميديتش بقوله: “إنها المرة الاولى التي أسمع فيها ذلك..أنا هادئ جداً وأركز على ما أفعله داخل الملعب، أنا منفتح دائماً ولكن من المهم بالنسبة لي التركيز في المباريات فقط”.

من جانبه ذكر توبي ألتشفل من صحيفة سبورت بيلد أنه لم يتم تحديد موعد للتفاوض بشأن التجديد بين ليفاندوفسكي وبايرن ميونخ، ويبدو الطريق مسدوداً في الوقت الحالي رغم أن مسؤولي النادي واللاعبين السابقين أبدوا رغبة شديدة في الإبقاء على المهاجم البولندي الدولي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة