جليسون بريمر - تورينو - الدوري الإيطالي

سبورت 360- أبهر المُدافع البرازيلي جليسون بريمر، لاعب تورينو، الجميع بقدراته في الدوري الإيطالي، ونجح في جذب اهتمام بايرن ميونخ بخدماته.

فبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن إنترميلان يبقى هو المُرشح الأوفر حظاً للجصول على توقيع بريمر، رغم اهتمام ميلان وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد الذي حاول بالفعل التعاقد معه في يناير.

تنافس بين كبار أوروبا على توقيع بريمر

ونقل التقرير إشارة شبكة سكاي سبورت ألمانيا إلى أن بايرن ميونخ دخل السباق من أجل الحصول على المُدافع الشاب، وفتح قناة اتصال مع نادي تورينو، مع التأكيد على أنه لم تُقدم أي عروض رسمية حتى  الآن.

وقدم بريمر مُباراة كبيرة في ديربي المدينة ضد يوفنتوس، ونجح في الحد من خطورة دوشان فلاهوفيتش لاعب اليوفي الذي اضطر المُدرب لتبديله قبل نهاية اللقاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويبلغ بريمر من العُمر 24 سنة، وكان قد انتقل إلى تورينو في يوليو 2018 قادماً من أتلتيكو مينيرو البرازيلي، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 100 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 12 هدفاً، وصنع 5 أهداف لزملائه.

ولعب المُدافع البرازيلي 88 مُباراة في الدوري الإيطالي، سجل فيهم 10 أهداف، وصنع 3 أهداف، وهي أرقام جيدة جداً بالنظر لكونه يلعب في مركز قلب الدفاع.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة