فرينكي دي يونج - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قرر بايرن ميونخ الدخول في مفاوضات مع الهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة، وذلك لمحاولة التعاقد معه قبل إغلاق الميركاتو الشتوي الحالي.

ويتعرض دي يونج لانتقادات لاذعة في الآونة الأخيرة بسبب انخفاض مستواه، وادعت العديد من التقارير الصادرة من الصحف الكتالونية أن برشلونة منفتح على بيع النجم الهولندي، من أجل تمويل صفقات أخرى في الصيف القادم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن بايرن ميونخ يريد استغلال الوضع الصعب الذي يمر به دي يونج والأزمة المالية التي يعيشها برشلونة من أجل التوقيع مع اللاعب الآن، وبالتالي سيكون الاسبوع القادم حاسماً في هذه الصفقة.

علاقة بايرن ميونخ وبرشلونة تزداد توتراً

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بايرن ميونخ يزيد التوتر في علاقته مع برشلونة بمحادثاته مع دي يونج، لأن النادي الكتالوني ما زال منزعجاً من المحاولات السابقة للتعاقد مع بيدري وسيرجينو ديست. كذلك الحال بالنسبة للنادي البافاري الذي لم يكن راضياً عن اهتمام البرسا بلاعبيه مثل نيكلاس زوله.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن بايرن ميونخ معجب كثيراً بدي يونج ويرى أنه أسلوبه باللعب يناسب فلسفة النادي، كما تعتقد الإدارة أنه سيكون نجم الفريق لسنوات طويلة.

وفي حال لم يتمكن بايرن ميونخ من ضم دي يونج في الميركاتو الشتوي، فإنه سيحاول مجدداً خلال فترة الصيف، على أمل إقناع برشلونة بالتخلي عن اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة