ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – أظهر النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي تركيزاً عالياً في تدريبات فريق بايرن ميونخ، وتجاهل مسألة عدم تجديد عقده مع النادي البافاري حتى الآن، وهو الأمر الذي يثير بعضاً من الحيرة.

سجل ليفا بالفعل 23 هدفاً في الدوري الألماني بعد 19 جولة، كما سجل 27 هدفاً في جميع المسابقات، ليؤكد اللاعب صاحب الـ33 عاماً أنه أحد أفضل اللاعبين في مركزه في أوروبا.

ذكرت التقارير بأن ليفاندوفسكي لا يفكر في عقده الذي سينتهي مع بايرن ميونخ في يونيو 2023، وفي هذه المرحلة ليس من الواضح ما إذا كان سيوافق أم لا على تمديد العقد قبل ذلك الصيف.

ليفاندوفسكي غير متعجل لحسم مستقبله

على الرغم من أن نادي بايرن ميونخ أظهر بالعلن رغبته في الاحتفاظ بآلة التهديف البولندية، لكن ليفا قد يقرر خوض تجربة أخرى في المستقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان ليفاندوفسكي الذي تم اختياره مؤخراً كأفضل لاعب في العالم لعام 2021 وحصل على جائزة الفيفا قد أوضح بأنه يريد فقط التركيز على ما يقدمه على أرض الملعب في الوقت الحالي: “إذا قدمت أفضل مستوى لك على أرض الملعب فلا يهم الفريق الذي تلعب له، ونحن نتحدث عن أفضل الفرق الأوروبية..عليّ الاحتفاظ بهدوئي وتركيزي على ما أقدمه داخل الميدان فقط”.

أشارت صحيفة كيكر بأن ليفاندوفسكي لديه قدرة على الاستمرار لسنوات بنفس المستوى، خصوصاً مع وجود زوجته آنا المتخصصة في الصحة واللياقة البدنية والتغذية، وبالطريقة التي يؤدي بها لا يوجد ما يشير إلى أن ليفا لن يمكنه اللعب على أعلى المستويات لمدة 3 أو 4 سنوات أخرى.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة