نيكلاس سولي - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت بيلد الألمانية اليوم بأن بايرن ميونخ يستعد للاحتفاظ بقلب دفاعه نيكلاس سولي، والذي تلقى اهتماماً من قبل العديد من الأندية وعلى رأسها نادي تشيلسي الإنجليزي.

ذكرت الصحيفة أن بايرن قرر تقديم عرض مهم لوكيل اللاعب حتى يتم التجديد لموكله في أقرب وقت، وسيكون بطل الدوري الألماني مستعد لتقديم راتب ممتاز قدره 19 ملايين يورو في الموسم الواحد.

كان تشيلسي مهتماً باللاعب لبعض الوقت، في ظل رغبة المدرب توماس توخيل في تجديد خط دفاعه الذي قد يخسر بعض اللاعبين مع اقتراب نهاية عقدهم وعلى رأسهم أنتونيو رودريجير الذي يرغب في خوض تجربة جديدة بعيداً عن لندن.

بايرن يُقدم عرضاً مهماً للتجديد مع سولي

تعاقد بايرن ميونخ مع دايوت أوباميكانو الذي تواجد إلى جانب لوكاس هيرنانديز في خط دفاع الفريق البافاري، كما أنه يملك خيارات أخرى مثل تانجوي نيانزو وكريس ريتشاردز ولوكاس ماي، إلى جانب محاولة بنجامين بافارد للمشاركة في قلب الدفاع.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن نادي بايرن ميونخ يريد الاحتفاظ بنيكلاس سولي والذي يراه من اللاعبين الموثوقين إلى جانب لوكاس هيرنانديز و أوباميكانو في قيادة الخط الخلفي.

لكن يجب إقناع نيكلاس سولي بالموافقة على التجديد، لأن اللاعب لا يريد فقط أن يكون أحد خيارات المدرب يوليان ناجيلسمان في هذا المركز بل يريد أن يتم التعويل عليه في قيادة خط الدفاع وأن يصبح اللاعب والحجر الأساسي للفريق.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة