روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – أثلج مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، صدر مدافع ريال مدريد الأسطوري ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، سيرجيو راموس، واختاره كأفضل مدافع لعب ضده في مسيرته الكروية، رفقة الإيطالي جورجيو كيليني.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات، اليوم الأحد، لصحيفة توتو سبورت الإيطالية ” أصعب مدافع واجهته كان جورجيو كيليني وسيرجيو راموس، اللعب ضدهما كان صعباً من الناحية البدنية، وبجانب ذلك يعرف كليهما كل الخدع الممكنة من المهاجمين، ولكن رغم ذلك تجد الابتسامة دوماً على وجهيهما”.

ليفاندوفسكي يختار أصعب منافسين للبايرن في دوري الأبطال بالموسم الجاري

وأضاف نجم البايرن” بالطبع اللعب ضد راموس وكيليني كان صعباً ولكنه كان ممتعاً في الوقت ذاته”.

وعن سر تألقه والحفاظ على حالته البدنية، قال ليفا “أسير وفق القواعد التي تفرضها زوجتي (أنّا)، إنها أخصائية تغذية، إنها الشخص الذي يتولى مسؤولية مظهري، وما أكل ومتى أتناول الطعام”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل ليفاندوفسكي” أتجنب دوماً الوجبات الغير صحية والتي تحتوي على لاكتوز، الفائدة التي يحصل عليها جسدي دائماً محط اهتمام شديد”.

وبخصوص أصعب المنافسين للبايرن في دوري الأبطال هذا الموسم قال” يمكن القول مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي، باريس وريال مدريد، نعلم أنه يجب علينا الفوز على هؤلاء الكبار للفوز باللقب، بالطبع شيء صعب للغاية ولكن سنحاول في العام الجديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة