روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – أثار روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ جدلاً واسعاً بالطريقة التي رد فيها على كلمات ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان خلال حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وتوج ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية السابعة في مسيرته الاحترافية، متفوقاً على ليفاندوفسكي الذي حل في المرتبة الثانية. وقام البرغوث بتوجيه كلمات لطيفة بحق منافسه خلال خطابه الاحتفالي، وأوضح أن المهاجم البولندي كان يستحق الجائزة في العام الماضي، والتي تم إلغاءها بسبب جائحة فيروس كورونا.

ورد ليفاندوفسكي على كلمات ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية اليوم الثلاثاء، والتي قال خلالها “أنا لست متحمساً لفكرة نيل الكرة الذهبية 2020. ربما كانت ستعجبني الفكرة لو كان تصريحاً صادقاً ومهذباً من لاعب عظيم مثل ليونيل ميسي، وليس مجرد كلام فارغ”.

وهناك تفسيرين لتصريحات ليفاندوفسكي، حيث يرى البعض أنه قصد التشكيك بصدق كلمات ميسي في الحفل، بينما يرى البعض الآخر أنه يحترم كلمات النجم الأرجنتيني لكنه يرى أن منحه الجائزة الآن لم يعد له أي معنى.

ليفاندوفسكي محبط من خسارته الكرة الذهبية

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما اعترف نجم بايرن ميونخ أنه شعر بالإحباط بعد خسارته الجائزة لمصلحة ليونيل ميسي، وأردف قائلاً “لقد شعرت بالحزن، لا يمكن إنكار ذلك”.

وتابع “لقد شعرت بالعجز، لأنني كنت قريباً من الفوز، وأتنافس مع ميسي، بالطبع أنا احترم أسلوبه باللعب وما حققه. التنافس معه يظهر لي المستوى الذي وصلت إليه، لكن في الواقع شعرت بالحزن، كان من الجيد أننا لم نخض مباراة في منتصف الأسبوع بعد حفل الكرة الذهبية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة