تشافي هيرنانديز - برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ينوي نادي بايرن ميونخ الألماني كسر تقاليده من أجل ضرب نظيره الإسباني، برشلونة، في مقتل، خلال الفترة المقبلة، حسبما أوردت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الإثنين.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن بايرن ميونخ يسيل لعابه على جوهرة برشلونة، بيدري، ولا ينوي تفويت أي فرصة للحصول على توقيعه من أجل مستقبل خط وسط الفريق في السنوات المقبلة.

بايرن ميونخ يرغب في ضم بيدري بأكثر من 80 مليون يورو

ويخطط البايرن لكسر تقاليده في سوق الانتقالات، بالابتعاد عن المبالغ الضخمة، من خلال التقدم بعرض غير مسبوق من قبل إدارة النادي، للحصول على خدمات بيدري المتوج بجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب شاب في أوروبا 2021.

وأوضحت آس أن البايرن يحاول إغراء بيدري من خلاله مضاعفة راتبه الذي يتقاضاه في برشلونة 4 مرات، في محاولة لإقناعه بحمل حقائبه والقدوم لأليانز أرينا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويستعد الفريق الألماني لدفع مبلغاً يتخطى حاجز 80 مليون يورو، الذي دفعه النادي للتعاقد مع لوكاس هيرنانديز قبل عامين، ليكون أعلى مبلغ ينفقه البايرن في تاريخه بسوق الانتقالات، وأغلى صفقة في تاريخ النادي بالكامل، لإيمانه بقدرات الشاب بيدري.

بيدري جونزاليس - سبورت 360

خطة البايرن تكمن في التحرك سريعاً لتحويل اللاعب لارتداء ألوانه بدايةً من يناير القادم، أو بحلول الميركاتو الصيفي القادم على أقصى تقدير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة