روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونيخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – صعد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ إلى صدارة الهدافين في سباق الحذاء الذهبي، معادلاً عدد أهداف كل من كريم بنزيما نجم ريال مدريد وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب.

وتمكن ليفاندوفسكي من تسجيل هدفين في شباك باير ليفركوزن خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق البافاري بخماسية مقابل هدف وحيد، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف في الدوري الألماني.

هالاند وليفاندفسكي يستغلان تأجيل مباراة ريال مدريد

وكان كريم بنزيما هو من ينفرد في صدارة الحذاء الذهبي قبل فترة التوقف الدولي، حيث أحرز 9 أهداف في الليجا خلال 8 جولات، لكن تأجيل مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو هذه الجولة سمح لليفاندوفسكي وهالاند بمعادلته.

وأحرز هالاند ثنائية أيضاً في مرمى ماينز يوم أمس السبت، ليرفع رصيده هو الآخر إلى 9 أهداف، علماً أنه وصل إلى هذا الرقم خلال 6 مباريات فقط في الدوري الألماني، حيث غاب عن المباراتين الماضيتين بداعي الإصابة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وهناك 3 لاعبين يتشاركون بالمركز الثاني في سباق الحذاء الذهبي الذي يُمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية كل موسم، وهم محمد صلاح جناح ليفربول، جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو، فقد سجل كل منهم 7 أهداف في بطولة الدوري حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة