روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360- سجل روبرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف “هاتريك” في فوز فريقه بايرن ميونخ على هرتا برلين بخماسية نظيفة في إطار مُنافسات الدوري الألماني.

ثلاثية الهداف البولندي جاءت في المُباراة التي استضافها ملعب أليانز ميونخ في الدقائق 34 و70 و 84، ليقود فريقه لثاني انتصاراته في المُسابقة في أول 3 مُباريات.

ليفاندوفسكي يبدأ المئوية الرابعة لأهدافه مع بايرن ميونخ

ووصل ليفاندوفسكي بثلاثيته لسجل أهداف وصل إلى الهدف رقم 301 مع بايرن ميونخ في كافة المُسابقات، وذلك بعد لعب 333 مُباراة منذ انتقاله للبافاريين قادماً من بوروسيا دورتموند في 2014.

ولا يتفوق تاريخياً على ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ سوى الأسطورة الراحل جيرد مولر الذي سجل 523 هدفاً في 580 مُباراة لعبها مع النادي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسجل ليفاندوفسكي بأهدافه في مُباراة اليوم رقماً رائعاً، حيث رفع سلسلة المُباريات المُتتالية  التي شهدت تسجيله في المُسابقة للمُباراة رقم 13، ولا يتفوق عليه في تاريخ البوندسليجا سوى أيضاً الأسطورة الراحل جيرد مولر الذي سجل في 16 مُباراة مُتتالية.

ويستهدف البايرن هذا الموسم مُواصلة هيمنته على لقب الدوري الألماني، والمُنافسة بقوة كالعادة على لقب دوري أبطال أوروبا، واستعادة بطولة كأس ألمانيا التي فاز بها بوروسيا دورتموند الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة